اذهب الي المحتوي
  • Sahab
  • Blackcurrant
  • Watermelon
  • Strawberry
  • Orange
  • Banana
  • Apple
  • Emerald
  • Chocolate
  • Charcoal

حمود الدواي

مستخدم
  • مجموع المشاركات

    1,261
  • تاريخ التسجيل

  • آخر زيارة

عدد الأعضاء التى تقوم بمتابعتك : 13

اعرض كل المتابعين

نظرة عامة على : حمود الدواي

  • رتــبـة الـعـضـو :
    مستخدم
  1. حمود الدواي

    نعيم الجنة حسي ومعنوي (حوار مع د/ أنور ماجد عشقي)

    سبحان الله .. فرقٌ بين من يأتي بكلام إنشائي ويبني عليه عقائد .. وبين من ينطلق من الكتاب والسنة ولا يثبت إلا ما أثبته الله ورسوله ولا ينفي إلا مانفاه الله ورسوله .. حفظك الله ياشيخ ربيع وجعل آخر كلامك من الدنيا لا إله إلا الله ..
  2. حمود الدواي

    هذا ما قاله الشيخ اللحيدان يوم الثلاثاء الفارط لما سأل عن الذين يرمون الشيخ الألباني بالارجاء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الأخ ابراهيم المالكي - جزاك الله خير - قلت ما أردتُ قوله .. نعرف الإمام الألباني رحمه الله .. ونعرف الإشكالية التي تُثار حوله .. ونعرف آراء عُلمائنا فيه .. وآرائهم في تلك الألفاظ واعتذارهم له .. ونعرف بأنا لسنا برافضة نعبدُ أئمتنا ونتعبدُ بكلامهم آناء الليل وأطراف النهار ! ولكن مالانعرفه .. هي شنشنة بدأت تلبسُ لباس الناصحين وماهي إلا من قالين ! يقودُنا لأن نسيء الظن فيها وفي أهلها تزامنها و هجمات الجهلة على جبل السُنةِ الأشم الإمام المُحدّثُ العلامة مجدد السُنة مُحمد نـاصرُ الدين الألباني رحمه الله وجعل له نصيباً من أجورهم .. فليُقصر الوعلُ فما نالهُ من نطحِ الصخرِ إلا الوهن !
  3. حمود الدواي

    صيانة السلفي من وسوسة وتلبيسات الحلبي (الحلقة الرابعة)

    (من كان منكم مستناً فليستن بمن قد مات فإن الحي لا تؤمن عليه الفتنة ) .. جزاك الله خيراً .. وهدى الجميع لمايحب ويرضى .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. الحقُ أحقُ أن يُتبع .. والدينُ أعزُ من كل أحد .. والفرق بين المتبع والمبتدع .. أن الأول يتتبعُ مواطن الأدلة دون أن يجعل ضالتهُ الأسماء .. أما الأخير .. فإنهُ يُقلدُ دينهُ للأسماء دون وعي أو أدنى مسكةٍ من عقل .. حفظ الله علماء الأمة فهم أمنتها .. جزاك الله خيراً مرة أخرى أخي ونفع الله بك وهدى الجميع لما يُحبُ ويرضى .. حمود الدواي
  4. حمود الدواي

    موقف أبكى الشيخ ربيع المدخلي بكاءاً شديداً

    لا يعرف الفضل لأهل الفضل إلا أولوا الفضل .. حفظ الله بقية السلف العلامة الإمام الربيع بن هادي المدخلي .. ورحم الله الشيخ مقبل بن هادي الوادعي ومن معه من العلماء الأخيار مصابيح الدجى ومن سار على نهج النبي صلوات الله وسلامه عليه ..
  5. حمود الدواي

    القصاص التكفيري ( نبيل العوضي ) يطعن في العلماء ويمجد سيد قطب !

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ولنعم الأخ - أحسبه والله حسيبه - جروان ..
  6. حمود الدواي

    الواجب نحو الأمام الألباني رحمه الله ( للدخول و المشاركة ) ان امكن

    الحمدُ لله وكفى .. والصلاة والسلام على المصطفى .. وعلى آله وصحبه ومن لسنته وبسنته اقتفى وأكتفى .. أما بعد .. فوالله الذي لا إله غيره إنه زمنُ الرويبضة .. بل الرويبضات .. !! زمنٌ يستأسدُ فيه - أجلكم الله - الحمار .. ويستنسرُ فيه الذباب .. زمنٌ اختفت فيه الأمانة وغارت في قلوب أكثر الناس إلا من رحم الله .. زمنٌ اصبح شرطاً عند المُتعالمين التجرؤ على العلماء بالشتم والتبديع جهلاً وحمقاً .. ويسمونها - لفرط غباوة فيهم - قربة لله !! متى يصل العطاش إلى ارتواء****إذا استقت البحـار من الركايا ومن يثـني الأصــاغر عن مراد****إذا جـلـس الأكـابر فــي الزوايا وإن تـرفـع الــوضــــعــاء يــومــا****على الرفعاء من احدى الرزايا إذا استـوت الأسافل والأعالي****فـقـد طـابت منـادمـة الـمنـايا أخي ( أبو عائشة الأثري) سلمه الله .. جزاك الله خيراً على هذا الموضوع .. هذه بعض المواضيع التي كتبتها عن الإمام الحبر البحر الربح الحرب على أعداء السنة المحدث محمد ناصر الدين الألباني رحمه الله .. هل الألباني لا يرى أن العمل داخل في الإيمان ؟ أدخل وانظر وأنصف. قصة الإمام الألباني والتكفيري التائب ، لاتبخل على نفسك ادخل واستفد . مشاري الذايدي ... وحينما عُرف السبب بطل العجب ! في رثاء الإمام الألباني . قذيفة ألبانية دكت حصون المعطلة !! لاحرمك الله الأجر .. أنت ومن أضاف هنا ..
  7. حمود الدواي

    مما لا يسع السلفي جهله .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تقبل الله منا ومنكم وبارك أيامكم وأعمالكم .. يرفع ..
  8. بوركت أخي الفاضل وجزيت الفردوس الأعلى وكفانا الله واياك شر النار ..
  9. وفقكم الله ونفع بكم وجزاكم خير الجزاء ورحم الله العلامة النجمي رحمة واسعة ..
  10. حمود الدواي

    ردٌ على صوفيّ

    اللهم آمين .. جزيت خيراً أبوعمير
  11. حمود الدواي

    الشيخ الألباني يثني على رد الشيخ ربيع على الغزالي ويصفه بأنه أحسن ما وقف عليه

    لايعرف الفضل لأهل الفضل إلا أهل الفضل .. الشيخ الألباني غالباً - مما سمعته من أشرطته حينما يذكر الشيخ عنده - كان يسمي الشيخ ربيع ( الربيع ) .. رحم الله الشيخ الألباني وحفظ الله الشيخ الربيع ..
  12. حمود الدواي

    أدعوكم إلى موقعي الجديد ... تفضل بزيارته

    وفقك الله وبارك فيك ونفع بك أيها الحبيب المحبب ..
  13. جزيت خيراً أخي الزبير على هذا النقل الرائع ولا حرمك الله الأجر ..
  14. جروان .. جزيت الجنة فلا زلت منغصاً لهم بمقالاتك .. محبك في الله حمود الدواي
  15. حمود الدواي

    ردٌ على صوفيّ

    جزاكما الله خيراً ووفقكما شرفني مروركما أخواي ..
×