اذهب الي المحتوي
  • Sahab
  • Blackcurrant
  • Watermelon
  • Strawberry
  • Orange
  • Banana
  • Apple
  • Emerald
  • Chocolate
  • Charcoal

أبونذير زياد الطائي

مستخدم
  • مجموع المشاركات

    35
  • تاريخ التسجيل

  • آخر زيارة

نظرة عامة على : أبونذير زياد الطائي

  • رتــبـة الـعـضـو :
    مستخدم

آخر زوار الملف الشخصي

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. أرجو المعذرة , اردت حذف مشاركتي التي ذكرت فيها المنحرف عبد اللطيف الكوردي , فصارت تعليقاً .. والله المستعان.
  2. أبونذير زياد الطائي

    الإجماع على كفر ساب الله -عيناً- .. ولكن !!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفظكم الله يا أخوة ووفقكم لكل خير اخواني في خطبة للشيخ رسلان حفظه الله بعنوان (حكم شاتم الرسول) نقل فيها الإجماع على كفر ساب الله والدين والرسول اذا كان باختياره ويعي ما يقول وأن من قال بغير هذا القول فقد تورط في الإرجاء. وفي فتاوى اللجنة الدائمة والإمامين ابن باز وابن عثيمين والشيخ الفوزان والشيخ محمد أمان والشيخ ربيع والشيخ عبيد الجابري والشيخ سليمان الرحيلي حفظ الله الحي منهم ورحم الميت بأن الساب اذا انتفى عنه الإكراه والانغلاق فإنه يكفر عيناً ، وجاء في عبارة العلّامة ربيع المدخلي حفظه الله عندما سئل عن رجل سب الله عز وجل فقال (كفره رأساً وارفع أمره للحاكم). ولم نسمع مخالفاً لهذا القول الا من توهم بقول العلّامة الألباني رحمه الله في سؤال وجه إليه فقال (سوء أدب) ولم يكفره ، وذكر أحد الفضلاء أن هذه فتوى خاصة لا تتضمن الشتم والسب الصريح بل في الالفاظ الموهمة او التي يقولها قائلها ولا يدري أنها كفر. لكن !! وللأسف الشديد عندما نسأل بعض طلاب العلم والمشايخ يتشبثون بقول الألباني رحمه الله ويعتقده ويفتي به. فهل قول الالباني مستند على دليل ؟ وهل له سلف في ذلك ؟ وهل يسوغ الخلاف مع من يذهب بهذا المذهب المخالف للإجماع. هذا على فرض أن هذا مذهب الألباني في هذه المسألة وإلا لو تتبعت كلامه في غير موضع حول هذه المسألة لوجدته موافقاً لمذهب أهل السنة ويقول بكفر الساب.
  3. أبونذير زياد الطائي

    مفسر أحلام

    جزاك الله خيرا .. اعطاني اياه أخونا أبو عبد الرحمن إسماعيل بن يوسف الليبي ثبتني الله وإياكم على السبيل والسُنة..
  4. أما القسم الثاني : هو الجهل الذي يمكن زواله، لو سأل ،لو تعلم، لو طلب الحق وجد من يبين له ،هذا لايعذر بالجهل، لأن التقصير من قبله هو والإهمال من قبله هو* . ============================================= *وهذا عين ما ذكره إمام الدعوة الإصلاحية في جزيرة العرب الشيخ محمد بن عبد الوهاب - رحمه الله- في الناقض العاشر من نواقض الإسلام :- - الإعراض عن دين الله لا يتعلمه ولا يعمل به.
  5. أبونذير زياد الطائي

    مفسر أحلام

    السلام عليكم.. أخواني أريد أن تدلوني على مفسر أحلام ورؤى سلفي على الجادة لأنني رأيت مناماً أقضّ مضجعي , وإنني - يشهد الله - لستُ ممن يهتم بهذه الأمور سوى أني عندما أرى منام يزعجني أو يفرحني أن أسأل الله من خيره وأعوذ به من شره وأنفث على يساري ثلاثاً إن كان ما رأيته شراً. أريد رقم جواله أو بريده الألكتروني أو أية وسيلة أتصل به جزاكم الله خيرا , ونفث الله عن كربكم يوم القيامة..
  6. أبونذير زياد الطائي

    مطلوب دروس وعظية وتزكية النفس

    جزاك الله خيرا أخوي حمزة..
  7. أبونذير زياد الطائي

    مطلوب دروس وعظية وتزكية النفس

    السلام عليكم أخواني اريد أن تدلوني على دروس وعظ وتزكية النفس لمشايخ سلفيين على الجادة..بارك الله فيكم.
  8. أبونذير زياد الطائي

    سؤال عن عالم ..

    ما هو حال الشيخ عبد الله بن علي الركبان عضو هيئة كبار العلماء ؟
  9. جزاك الله خير أخي أحمد.. سمعتُ من أحد الأخوة أن الشيخ خالد عبد الرحمن اختصر أو هذب الشرح الممتع للعلّامة ابن عثيمين -رحمه الله- , هل تستطيع انت أو احد الأخوة أن يأتينا به مطبوعاً ؟ جزاكم الله خيرا
  10. والله لقد فتن الناسَ هذا المدعو أحمد الحازمي ويستدل بكلام من الدرر السنية واقوال أئمة الدعوة ويربي طلابه ومريديه على ذلك, يقول في مقطع له على الشبكة العنكبوتية اسمه (خذها من الشيخ الحازمي باردة مبردة) , قال : كل من وقع في الكفر وقع الكفر عليه ...خذها باردة مبردة. ويضحك ويستهزئ بمن خالف كلامه ورأيه..
  11. الله المستعان !! ناحية العَلَم في صلاح الدين لكن فيها كثير من اهل الخلاف المميعين اتباع علي الحلبي وفي المقابل فيها من خيرة اخواننا السلفيين في مدرسة السُنة التي أنشأها الشيخ الفاضل عبد اللطيف الكردي -حفظه الله- والشيخ أبي حمزة من خيرة المشايخ السلفيين -نحسبهم كذلك والله حسيبهم- أو أن اردت فاستفسر عن قرى كردستان فهناك يمكنك أن تظهر الهدي و(تاخذ راحتك) بعون الله -عز وجل- .
  12. أبونذير زياد الطائي

    طلب ارقام المشايخ على الواتساب

    جزاك الله خيرا أخي علي ونفع بك الإسلام وأهله..
  13. أبونذير زياد الطائي

    طلب ارقام المشايخ على الواتساب

    وكيف أحصل على ارقام جوالاتهم أخي الغالي؟
×
×
  • اضف...