المقالات الأسرية ( 12 )
حُسْنُ الْعِشرة الّزوجِيَّة

قال فضيلة الشيخ عبد الله بن عبد الرحيم البخاري – حفظه الله تعالى-: بسم الله الرحمن الرحيم إن الحمد لله نحمده تعالى ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادى له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن نبينا محمدًا..

الشنقيطي : إلى أب مسلم عربي شهم

قال العلامة الشيخ النحرير محمد الأمين بن محمد المختار الجكني الشنقيطي أسبغ الله عليه لباس الرحمة و الحبور و أنزله مساكن الفوز و السرور : ” أيها الأب الكريم المؤمن العربي الشهم بأيِّ مسوِّغ من عقل أو دين أو مروءة أو إنسانية تترك فلذة كبدك التي هي ابنتك مائدة سبيلاً تتمتع بجمالها كلُّ عين فاجرة..

دور المرأة في إصلاح المجتمع

بسم الله الرحمن الرحيمإن الحمد لله، نحمده وستعينه، ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهد الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله، وحده لا شريك له،و أشهد أن محمدا عبده ورسوله، أرسله الله- تعالى- بالهدى ودين الحق، فبلغ الرسالة وأدى الأمانة، ونصح الأمة،..

ابن عثيمين : حقوق الزوجين بين الإفراط والتفريط

قال العلامة الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمة الله تعالى عليه : الحمد لله رب العالمين، وصلى الله وسلم على نبينا محمد خاتم النبيين وإمام المتقين، وعلى آله وأصحابه ، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ، أما بعد: فإن هذا هو اللقاء الحادي والعشرون من اللقاءات الشهرية التي ينظمها مكتب الدعوة في عنيزة في..

الوادعي : خصائص المرأة السلفية

قال العلامة الشيخ مقبل بن هادي الوادعي رحمه الله تعالى : خصائص المرأة السلفية :1- أنها تتمسك بكتاب الله وبسنة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم في حدود ما تستطيع على فهم السلف الصالح . 2- وينبغي لها أيضا أن تتعامل مع المسلمين معاملة طيبة بل ومع الكافرين ،فإن الله عزوجل يقول في..

294

المقالات

5810

التعليقات